أهلا بكم في الجامعة الكندية دبي

باعتبارها واحدة من بين الجامعات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تهدف الجامعة الكندية دبي إلى دعم خطط التنمية التي تتبناها الدولة من خلال تعزيز ثقافة التعلم مدى الحياة و التي ترتكزعلى القيم المعرفية التي يتميز بها الأسلوب الكندي في التعليم. و لذلك، فأن الجامعة الكندية دبي تقدم مجموعة من البرامج باللغتين العربية والانجليزية صممت بعناية لمواكبة التغيرات و التحديات المعاصرة. فهذه البرامج تقوم بالتركيز على التطبيق العملي أثناء العملية التعليمية مما يساعد الطالب على اكتساب الأدوات اللازمة لتطوير مهاراته الفكرية و المعرفية و اعداده كخريجا متميزا قادرأ على مواكبة متطلبات سوق العمل بداخل الدولة و خارجها.

و على هذا الاساس، تقدم كل من قسمي الاتصال والعلوم الاجتماعية في كلية الاتصال و الاداب و العلوم مجموعة من التخصصات باللغة العربية كجزء من دعم الجامعة لترسيخ اهمية اللغة العربية و قواعد الهوية الوطنية و ما يرتكز عليها.

كلية الإتصال والآداب والعلوم في الجامعة الكندية دبي.

Communication

بكالوريس الاداب في الاتصال – العلاقات العامة و الصحافة و الاعلان

باعتبارها واحدة من بين الجامعات الرائدة في الدولة، تطرح الجامعة الكندية دبي برنامجها في الاتصال، مرتكزة إلى القيم المعرفية العريقة التي يتميز بها الأسلوب الكندي في التعليم، للوصول بطلابها إلى مستوى التفوق المهني في عالم الإعلام الرقمي اليوم وغداً، ولكي يحقق البرنامج هدف الاعداد النموذجي لسوق عملٍ مليء بالتحديات والمتغيرات، فقد صممنا مكوناته بعناية لتعكس قاعدة المعرفة الحالية، بما في ذلك أفضل الممارسات القائمة والمتصورة في المؤسسات الإعلامية المحلية والدولية. لذا يطرح البرنامج مساقات متنوعة ضمن فروعه الثلاثة: في الصحافة والإعلان والعلاقات العامة، حيث تمزج بين التطبيق العملي والنظري في سياق مناخ يتسم بالرعاية والاهتمام، في مجتمع تعليمي مترابط، يكرّس نفسه لخدمة الطلاب ورعايتهم، مما يمنح جميع المنتسبين إليه فرصاً كبيرة نحو الريادة والتطوير المعرفي.

بالنتيجة وبصفتك طالباً في برنامج الاتصال، فأنت تضمن تعليماً مركزاً ومتنوعاً على يد طاقم تدريسي مؤهل، يمنحك فرصة الحصول على أفضل فرص العمل فور التخرج.

نيابة عن أعضاء هيئة التدريس في كلية الإتصال والآداب والعلوم، نرحب بك للانضمام إلى برنامجنا في الاتصال، لتصبح عضواً في عائلتنا، لتتعلم وتبحث وتعمل معنا، فالتواصل هو مفتاح النجاح.

  أنقر هنا لمعرفة المزيد عن البرنامج
Psychology

بكالوريوس الآداب فى علم النفس

تطرح الجامعة الكندية دبي بكالوريوس الآداب في علم النفس والذي يقدم للطلاب مجموعة من مهارات التعامل مع الآخرين والمعرفة المتعمقة بالسلوك البشري وعمليات التفكير التي تساعد الطلاب على التفوق في المجالات المختلفة بالإضافة الى متابعة الدراسات العليا. وسيتمتع خريجو البرنامج بالخبرة في مجال التقيم النفسي و تعديل السلوك و التفكير النقدي وفهم سلوك الفرد والمجموعات بالإضافة الى السلوك التنظيمي والتفكير الإبداعي.

  أنقر هنا لمعرفة المزيد عن البرنامج

طلب اتصال

Left
Right